برنامج التميز في خدمة العملاء من lorewing center للكمبيوتر واللغات
كاتب الموضوع
رسالة
ماهر امين
المساهمات : 158 تاريخ التسجيل : 20/11/2010
موضوع: برنامج التميز في خدمة العملاء من lorewing center للكمبيوتر واللغات الأربعاء يوليو 13, 2011 1:20 am
[] برنامج التميّز في خدمة العملاء
المحتويات : ======= الجزء الأول - مفاهيم أساسية : .......أولاً – مفهوم الخدمات ثانياً – كيف تحقق الجودة في في خدمة العملاء ثالثاً – نموذج القيم للعملاء رابعاً – ترجمة متطلبات العملاء خامساً – قياس جودة الخدمات في المنظمات
الجزء الثاني - أنت والعميل : أولاً – عناصر العناية وأساليب التعامل مع العملاء ثانياً – أسس الإتصال الفعّال بعملاء الشركات ثالثاً – التعامل الفعّال مع مختلف أنماط العملاء رابعاً – تدارُك المواقف الصعبة والتعامل مع الإعتراضات والشكاوى بشكل إيجابي والتغلّب عليها
مدة البرنامج خمسة أيام بواقع 5 ساعات يومياً
المحاضر أحمد خضر كاتب ومُحاضر في التنمية البشرية عضو بالمجتمع الدولي لتدريب واستشارات البرمجة اللغوية العصبية. قام بتدريب العديد من الشركات مثل: الشركة العامة للبترول، شركة جاسكو، الشركة العالمية للإنشاءات والاستثمارات العقارية، شركة ميج لاستشارات الشرق الأوسط، كما قام بتدريب عدة وفود ليبية عاملة في قطاعي البترول والتسويق. له العديد من الدورات التدريبية في كثير من المراكز التدريبية في مصر والعالم العربي.
المكان: سنتر لوروينج بمدينة نصر16 ش عماد الدين كامل بجوار مستشفى تبارك للاطفال خلف طيبة مول - مدينة نصر - القاهرة والسعر: مفاجأة أقل سعر للساعة التدريبية في مصر مزيد من التفاصيل: 24036011-0100331010